الصين أفضل شعاع الضوء يتحرك الرأس في المبيعات
الصين أفضل led حزمة موجية ضوء متحرّك رئيسيّ في المبيعات
الصين أفضل يقود متحرّك رئيسيّ بقعة ضوء في المبيعات
الصين أفضل أدى رئيس تتحرك تغسل في المبيعات

حول بنا
باعتبارها واحدة من الإضاءة رائد المسرح، وتلتزم GBR لتكون واحدة من الشركات الرائدة مصنع في المسرح وصناعة الإضاءة في الهواء الطلق في الصين. تأسست GBR في العام 1997، مع ورش عمل 5000sqm، 150 موظفا في موسم الذروة. قاعدة الانت...
جولة في المعمل
كأحد الرواد الإضاءة المرحلة، تلتزم روسيدسكي ليكون واحداً من المصنع الرائد في صناعة الإضاءة في الهواء الطلق في الصين والمرحلة. المملكة المتحدة أنشئت في عام 1997، مع حلقات 5000sqm، 150 موظفا في موسم الذروة. قاعدة الإنتاج ا...
ضبط الجودة
لدينا المتخصصة QC شخص فحص جودة المواد الخام قبل إنشاء الأعمال التجارية مع المورد المادي. بالتأكيد لدينا أيضا مراقبة لمراقبة الجودة خلال الإنتاج، والاختبار، وعملية التعبئة والتغليف. كما حصلنا على صناعة الإضاءة وسوق التقدي...
اتصل بنا
عنوان : NO.76-2، شارع Gaozeng، Renhe تاون، منطقة باييون، وقوانغتشو، الصين
هاتف العمل :
86-20-36785676-36785691(وقت العمل)
الفاكس : 86-20-36785691

China best Beam Moving Head Light on sales
China best LED Beam Moving Head Light on sales
China best LED Moving Head Spot Light on sales
China best LED Wash Moving Head on sales

About Us
As one of the stage lighting pioneer, GBR is committed to be one of leading manufactory in stage and outdoor lighting industry in China. GBR was established in year 1997, with 5000sqm workshops, 150 staff members at peak ...
Factory Tour
As one of the stage lighting pioneer, GBR is committed to be one of leading manufactory in stage and outdoor lighting industry in China. GBR was established in year 1997, with 5000sqm workshops, 150 staff members at peak ...
Quality Control
We have specialized QC person checking the Raw Material quality before establish the business with material supplier. Definitely also have QC control during production, testing, packing process. Also we got the the ...
Contact Us
Address : NO.76-2, Gaozeng Street, Renhe Town, Baiyun District, Guangzhou, China
Business Phone :
86-20-36785676-36785691(Working time)
Fax : 86-20-36785691